• العنوان الاساسي: سلطنة عمان ، مسقط
  • البريد الالكتروني: info@idyr.om
  • رقم الهاتف: 90900870
عربة التسوق

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

سياسة الإسترجاع

شكرًا لاختياركم إيدير. نحن نسعى جاهدين لضمان رضا عملائنا على الدوام، ولذلك نوفر لكم سياسة استرجاع تساعدكم في حالة عدم رضاكم عن المنتجات التي اشتريتموها.

شروط الاسترجاع:

  1. يمكن استرداد المبلغ كاملاً إذا تم إرجاع المنتج غير المستخدم وفي حالته الأصلية خلال 7 أيام من تاريخ الشراء “والمُنتجات التي تم شراؤها بتخفيضات لا يُمكن استبدالها، إلا إذا تم ذلك خلال فترة العرض”.
  2. في حالة شراء المنتج كجزء من عرض شراء متعدد، يُطلب إعادة جميع المنتجات التي تم شراؤها كجزء من تلك العروض في نفس الوقت.
  3. للمنتجات التي تحمل عيوبًا أو تضررًا، يرجى الاتصال بخدمة العملاء خلال 7 أيام من استلام الطلب لترتيب استبدال المنتج أو استرداد المبلغ.
  4. تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد ما لم تكن السلعة المستلمة تالفة أو معيبة.

طرق الإسترجاع:

1.سيتم استرداد المبلغ عبر نفس طريقة الدفع المستخدمة في عملية الشراء.
2.بعد استلام المنتج والتأكد من جودته، سيتم استرداد المبلغ المدفوع إلى الحساب البنكي الذي تمت عملية الشراء منه. يُرجى الانتظار من 4 إلى 8 أيام عمل حتى يتم انعكاس هذا الاسترداد في حسابك البنكي.

لا يحق للمستهلك الاسترجاع والاستبدال المنتج في الحالات التالية:
أ- إذا تجاوز مدة 7 أيام عمل من تاريخ أستلام الطلب.
ب- إذا كان المنتج بغير حالته السليمة .
ج- لا يمكن استرجاع المنتجات المشتراة خلال أيام العروض والتخفيضات.
د- إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء استخدام العميل.
هـ- في حال كان المنتج المراد استرجاعه بكج او مجموعة فلا يحق للعميل استرجاع جزء من البكج بل يسترجع البكج كامل.

تواصل معنا:

إذا كان لديكم أي استفسارات بخصوص سياسة الاسترجاع أو ترغبون في طلب استرجاع، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني: info@idyr.om .

يرجى ملاحظة أن هذه السياسة قابلة للتغيير دون إشعار مسبق، لذا يُرجى الاطلاع عليها بشكل دوري.

نشكركم مرة أخرى على ثقتكم بنا.

مع أطيب التحيات،
إيدير